تابعنا علي الفيسبوك

الخميس، 6 أبريل 2017

Unknown

البنوك الالكترونية


لبنوك الالكترونية
الكثير منا لايدري شيئا عن البنوك الاكترونية واول شئ يدري الي عقله عند سماعه هذه العباراة
هل هناك شي يسمي البنوك الالكترونية
الاجابة تكون بالطبع نعم ولا يجوز لشخص يريد ان يعمل علي الانترنت بغض النظر عن مجال العمل
ويريد ان تاتي له ارباح كثيرة وهو لا يعلم شي عن البنوك الالكترونية
لذا قررت ان اكتب مقالة في هذا الموضوع كتعليم الاساسيات لاجل بداية العمل علي الانترنت
ان شاء الله سوف تعمل علي الانترنت وتربح اموالا كثيرة هذا امرا مفروغ منه كثيرا لا تفكر فيه كثيرا
فالمال قادم قادم لامحالة بالصبر و الارادة القوية ووضع هدفك الذي تريد الوصول اليه دائما امامك
*فعندما تجد الاموال في حسابك زادت وتريد سحبها فكيف ستسحبها؟
الم يتبادر هذا السؤال الي ذهنك

الاجابة الوحيدة علي هذا السؤال هو البنوك الالكترونية
فماهي فائدة البنوك الالكترونية
البنوك الالكترونية هي من اهم وسائل الدفع الالكتروني وسحب الاموال وارباحك من الأنترنت
البنوك الالكترونية هي العمود الفقري للتجارة الالكترونية فبدون نقود الكترونية وعملات رقمية لن تنجح الصفقات عبر الانترنت بين الأفراد والشركات والمؤسسات التجارية، العالم اليوم اصبح قرية صغيرة وتعتبر الصيرفة الالكترونية هي افضل واسرع
وسيلة للدفع الالكتروني عبر الانترنت.

لم يعد وجود شيء اسمه خوف من الشراء عبر الانترنت، فمعظم سكان كوكب الأرض يعتمدون عليها ! فكيف انت تخاف؟ فمثلاً وانا اكتب هذه المقالة هناك شخص ياباني يستخدم بنك باي بال للتسوق والشراء عبر الانترنت الآن.. هل فهمت قصدي؟ لا داعي لمجرد المشاهدة فقط يجب علينا مواكبة تطورات العصر عزيزي، قم بتجربة الجديد واخرج من داخل الصندوق.

تكنولوجيا الدفع الالكتروني تزداد تطوراً كل يوم وكل ساعة وأنظمة الحماية والأمان اصبحت اليوم أقوى من السابق.. ان أمان اموالك في حسابات العملات الالكترونية هو الأكثر أهمية عند موقع دهب وشركات الدفع الالكتروني لتصبح انت راضي عن الأداء، فمثلاً البنك العالمي باي بال ونحن نطلق عليه الأب الروحي للبنوك الالكترونية” هو افضل بنك الكتروني على مستوى العالم والأكثر أماناً فهذا البنك الأمريكي هو يمثل اقتصاد أمريكاً في هذا العصر مشترك في ذلك مع موقع eBay العالمي، تخيل دولة كبيرة بهذا الحجم اقتصادها كله تقريباً يعتمد على التجارة الالكترونية يا عزيزي وليس النفط! نحن في موقع دهب ننشر علوم التجارة الالكترونية وعلوم تقنيات البطاقة الائتمانية بكافة انواعها فنحن نرغب فعلاً في ازدياد هذا السوق في الدول العربية وان تفتح آفاقاً جديدة لبناء شبكات من العملات الالكترونية العربية التي نطمح في زيادتها في المستقبل القريب.


وهل لها عيوب
نعم البنوك الالكترونية كما لها مميزات لها عيوب وعيوبها هي:
بعض البنوك تحدد حد أدنى وأعلى للسحب والايداع ولنكن اكثر تحديداً للحسابات الغير مفعلة. يمكن للقراصنة اختراق الحسابات في وسائل الدفع الالكتروني المختلفة من خلال “الثغرات”، ومهما ادعى أي بنك الكتروني انه آمن 100% فلا تصدق ذلك، لا يوجد شيء آمن 100% طالما انه على الانترنت — “نظرية الأمان الغير مكتمل“.

اذا لم يكن لديك حساب في بنك الكتروني.. ببساطة افتح حساب، واذا كان لديك فعلاً حساب في بنك الكتروني… افتح حساب في بنوك اخرى

اذن فماهي اشهر البنوك الالكترونية

من اشهر البنوك الالكترونية هو بنك paypal

وبنك بايزا
وبنك webmoney
ولا يحتاج التسجيل في هذه البنوك اكثر من دقيقة واحدة

Unknown

About Unknown -

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.